شركة جمال هي شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية ، وتتطلع دائمًا إلى توسيع خدماتها وعروضها وكل ما تقدمه لعملائها المتميزين ، والتي تحظى دائمًا بموافقتهم ، ولتحقيق هذا الهدف تحتاج زين إلى الحصول على ترددات حديثة ، والفوز بالمنافسة مع شركات الاتصالات الأخرى.

سنعرض في السطور التالية من هذا المقال بعض تفاصيل ترددات زين السعودية في الفترة الأخيرة ، تابعونا.

ترددات زين:

فازت الشركة جمال المملكة العربية السعودية بترددات جديدة مكنتها من إمداد تقنيات الجيل الخامس المستقبلية ، حيث حصلت الشركة على ترددات الطيف الترددي في (2600 ميجا هرتز) ، بعد المزاد الذي اقترحته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وشاركت في هذا المزاد جميع الشركات التي حصلت على تراخيص موحدة لتقديم خدمات الاتصالات في دولة السعودية ، وكان فوز زين وحصوله على ترددات حديثة معلم مهم جدا في المنافسة بين الشركات. وشيء إيجابي لجودة الخدمات المقدمة ، كما غزت زين ترددات النطاق العريض المتصلة ، وزودتها بخدمات حديثة ، باستخدام تقنية متطورة من الجيل الرابع ، وكذلك خدمات جديدة بتقنية الجيل الخامس القادم. ويقال أيضًا أن تطوير الطيف الترددي يساعد على تحسين وتطوير جودة الخدمات المقدمة وسرعة الإنترنت.

كما أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن نتائج هذا المزاد أدت إلى زيادة الطيف الترددي الإجمالي للاتصالات السعودية ، بزيادة تقارب (70٪) من (420 ميجا هيرتز) نفس (710 ميغا هيرتز).

في نهاية هذا المقال ، قدمنا ​​لك بالتفصيل كل ما تريد معرفته عن ترددات زين.

شاهد ايضا :  الياف بصرية زين بالشرح والتفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *